الاعلان عن حركة تكليف الأطباء يناير 2018

MaHmOuD MyStErO

Administrator
طاقم الإدارة
Team Member
تعلن وزارة الصحة والسكان عن بدء التقدم​

لحركة تكليف الأطباء البشريين خريجي الجامعات الحكومية والخاصة دفعة ديسمبر2016

- للأطباء البشريين خريجي الجامعات الحكومية والخاصة دفعة ديسمبر2016 والمقرر إتمامهم الامتياز في نهاية فبراير2018
والأطباء الذين لم يتقدموا للتكليف من دفعة يونيو2016 وذلك بنظام التنسيق الاليكتروني العام للدفعة في ضوء قواعد التوزيع التالية
( الاحتياجات- المجموع –الرغبات –التوزيع الجغرافي ) في ضوء النطاقات المتاحة وذلك للعمل بوحدات الوزارة بالمحافظات وبعض الجهات الأخرى .

-الأطباء الذين يرغبون التكليف بالمناطق النائية والحدودية التالية ( سوهاج-قنا-أسوان-الأقصر-الوادي الجديد-مطروح-البحر الأحمر-شمال سيناء-جنوب سيناء
غرب النوبارية بالبحيرة-الواحات البحرية بالجيزة-القنطرة شرق بالإسماعيلية –يوسف الصديق بالفيوم - السويس)
يتم السماح لهم بالتقدم في أول حركة نيابات بعد استلامهم العمل على إن يتم استلام النيابة بعد قضاء عام عمل فعلى بوحدات الرعاية الأساسية تحتسب من فترة النيابة .

تسجيل البيانات في الفترة من : 14/1/2018 وحتى 28/1/2018
تسجيل الرغبات في الفترة من : 4/2/2018 وحتى 14/2/2018


تسجيل البيانات على الرابط التالى | الحكومة الإلكترونية - خدمة تنسيق وزارة الصحة

قواعد خاصة بحركة دفعه ديسمبر 2016 تكليف مارس 2018
سيتم عمل حركة تنسيق للنيابات للأطباء المكلفون على المحافظات الحدودية والنائية ما عدا المعاد توزيعهم على جهات خارجية ( سوهاج – قنا – أسوان – الأقصر – الوادي الجديد – شمال سيناء – جنوب سيناء – مطروح – البحر الأحمر – السويس ــ إدارة يوسف الصديق بالفيوم – إدارة الواحات بالجيزة – إدارة القنطرة شرق بالإسماعيلية – إدارة غرب النوبارية بالبحيرة ) في حركة نيابات استثنائية في جميع التخصصات والاحتياجات.

تسليم العمل للأطباء المكلفون على تلك المحافظات بصفة طبيب تكليف لقضاء عام التكليف بوحدات الرعاية الأساسية وتحتسب من مدة النيابة والسماح له بالتسجيل للدراسات العليا وفى حالة قضاء النيابة في المحافظة النائية يمكن تسليمه النيابة مباشرة فى حالة الاحتياج للنيابة ووجود عدد كافي من الأطباء بالرعاية الأساسية.

التكليف للجهات الخارجية يكون تكليف مباشر على الجهة الخارجية والتكليف على الجهة الخارجية لقضاء قترة التكليف ويمكن للطبيب العودة إلى وزارة الصحة في اى وقت بناء على رغبته ماعدا التأمين الصحي ويسمح بالعودة منه لوزارة الصحة بعد عام، ويتم العودة لوزارة الصحة وفقا للآتي:-
  • ‌أ. في حالة العودة من الجهة الخارجية في خلال السنة الأولى يتم توزيعه على وحدات الرعاية الأساسية طبقا لمجموعه في نفس حركة تكليفه بغض النظر عن الأماكن الشاغرة .
  • ‌ب. في حالة العودة بعد العام الأول يتم توزيعه على المديرية التي بها محل السكن .
  • ‌ج. في حالة العودة إلى وحدات وزارة الصحة من الجهة الخارجية بعد العام الأول وقدم الطبيب ما يثبت انه قام بالتسجيل للدراسات العليا في احد التخصصات الطبية المدرجة في حركة التنسيق يتم إلحاقه بأحد المستشفيات في نفس التخصص الذي سجل به وذلك طبقا لسماح مجموعه في أخر حركة نيابات قبل عودته إلى وحدات وزارة الصحة وفي حالة عدم التسجيل للدراسات العليا يتم الحاقة بالرعاية الأساسية.
# الدرجة المالية للطبيب درجة شخصية تظل في ديوان عام الوزارة لمدة سنتين ويتم تثبيتها بعد السنتين

 



التعديل الأخير:

قد يهمك ايضاً !

أعلى